غير متوفر حالياً
  • وصل حديثاً

N°1 DE CHANEL REVITALIZING EYE SERUM يُنعم - يُصلح - يضفي وسعًا للعينين

006616832131

385 درهم

برنامج الولاء ميوز اكسب 367 نقطة
قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 96.25 درهم مع
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
.هذا المنتج غير متوفر حاليًا في جميع المتاجر. انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" لشرائه عبر الإنترنت بدلاً من ذلك
إختر المقا

 التوصيل في نفس اليوم: أطلب قبل الساعة ١ ‏ظهرا" في دبي, أبوظبي, الشارقة ومدن أخرى

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات


Easy Return Brand
You can return this item with in 15 days.

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

الوصف
مجموعة N°1 DE CHANEL، أحدث جيل من مستحضرات التجميل المضادة لتقدم سن البشرة، تستهدف علامات تقدم السن من خلال الاستفادة من قوة زهرة استثنائية: زهرة الكاميليا الحمراء. بعد دراسة الكاميليا لمدة 19 عامًا، كشف مركز أبحاث شانيل CHANEL Research عن إمكانية خلاصة الكاميليا الحمراء على تعزيز حيوية البشرة بنسبة 63%(1) وحمايتها من الإجهاد التأكسدي للحفاظ على شبابها. تصبح البشرة أكثر نعومة وإشراقًا وجمالاً بشكل ملحوظ.

تتلائم مجموعة N°1 DE CHANEL مع أساليب حياة النساء اللاتي يتعرضن للعوامل الخارجية التي تسرع من ظهور التجاعيد وفقدان النضارة.

يعمل سيروم العينين المُجدد للحيوية N°1 DE CHANEL الجديد على تنعيم منطقة العينين وإصلاحها على الفور. أداة توزيع الماكياج الدوارة (2) الحاصلة على براءة اختراع، والتي تتميز بتأثير تبريد وتدلك العينين وتلطفهما.
تركيبة جل منعشة غنية بخلاصة الكاميليا الحمراء وخميرة الكاميليا، فتعزز حيوية البشرة وتحمي منطقة العينين الحساسة. وتتميز بمركب ثلاثي الأبعاد يعمل على الأبعاد الثلاثة للعينين: يقل مظهر انتفاخ العينين والهالات السوداء وخطوط التوتر. كما يزيد سيروم العينين من امتلاء الحاجبين بشكل واضح للاستمتاع بفوائد شاملة.
تصبح العينان أقوى ومنتعشتين، فتنعم بمظهر مرتاح وتبدو أوسع وأكثر شبابًا بشكل ملحوظ.
(1) اختبار النشاط الأنزيمي على نموذج جلدي مُعاد بناؤه في المختبر ومعالج بخلاصة الكاميليا الحمراء.
(2) في انتظار الحصول على براءات الاختراع في أوروبا والولايات المتحدة والصين واليابان وكوريا الجنوبية.
اعرف المزيد
Chanel No.1 Image Chanel No.1 Image


Chanel No.1 Image Chanel No.1 Image
A visionary, Mademoiselle Chanel revolutionized her time by simplifying the life of women. She had the audacity to challenge conventional ideas and created what women wanted: a refined beauty and comfortable elegance. Each CHANEL product is an original creation. Its aesthetic always goes hand in hand with a practical and functional spirit. According to CHANEL, luxury is not only beauty, but also style.